منتديات المحروسه |elmahrosa


منتديات المحروسه |elmahrosa


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لإسبانش للنحيف والعربية للممتلئ ربطات حجاب جاهزة تناسب وجهك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rany
نائب المدير
نائب المدير
avatar

اَلَجَنَسَيَهَ :
اَلَجَنَسَ : انثى
مَزَاَجَىَ :
MMS
عَدَدَ اَلَمَسَاَهَمَاَتَ : 932
نَقَاطَ : 2759
السٌّمعَة : 22


مُساهمةموضوع: لإسبانش للنحيف والعربية للممتلئ ربطات حجاب جاهزة تناسب وجهك   الإثنين يناير 02, 2012 9:23 pm

الإسبانش للنحيف والعربية للممتلئ

ربطات حجاب جاهزة تناسب وجهك





لا تكتمل أناقة المرأة المحجبة إلا بالطرحة المتلائمة مع الملابس ومن ترتديها والطرحة تضفي خصوصية ولا تطغى بجمالها على الملابس، لكن الطرحة تتطلب وقتا طويلا للفها، وكذلك مشكلة عدم ثبات الطرحة ما يفقدها وقارها.



من هنا بدأت مروة البغدادي تصميم طرح جاهزة لترتديها المحجبة بكل سهولة ويسر شريطة أن تجمع بين الالتزام والاحتشام والأناقة العصرية.



من هنا بدأت مروة البغدادي وهي واحدة من أبرز مصممات الطرح بمصر، في تصميم طرح جاهزة لترتديها المحجبة بكل سهولة فالسيدات والآنسات حاليا لديهن مشاغل عديدة سواء في الدراسة أو العمل أو تربية الأولاد، وقد حرصت في نفس الوقت على التجديد في لفة الطرحة لرفع الروح المعنوية لأي سيدة محجبة.



تقول مروة في حديثها لصحيفة "الإتحاد" الإماراتية أن تصميم لفة الطرحة له أصول أهمها فهم وجه المرأة التي سترتديها وهل هو مستدير أم طويل أم نحيف ثم يتم تقديم تصميم يراعي ضبط النسب للوجه والرأس معا فمثلا الوجه الممتلئ تنجح معه الربطة العربية التي تعتمد على لف الطرحة على الوجه وفيها نقوم بتمرير القماش على الخد فيغطي جزءا كبيرا منه فيبدو أكثر نحافة على عكس الوجه النحيف الذي يفضل معه الربطة "الإسبانش" التي نقوم فيها بتجميع طرفي الطرحة للخلف حتى تتضح صورة الوجه ويتم لف طرف الطرحة على الرقبة حتى يكون الحجاب في صورته المحتشمة الوقورة فالحجاب ثقافة شرقية وليس موضة عالمية.



قماش الليكرا الذي يدخل فيه القطن بنسبة كبيرة له جمال لأنه يثبت بسهولة على الشعر ويرسم الوجه بدقة. ولصاحبات الجبين العريض تقدم البغدادي طرحة تعتمد على وجود البندانة كجزء أساسي من الطرحة ولا تكون البندانة خفية بل ظاهرة على شكل شريط رفيع يقلل من مساحة الجبين، ويمنح مظهرا أنيقا خاصة إذا اعتمد على الألوان المضيئة.



تقول البغدادي أن هناك تصميمات تعتمد على تداخل أكثر من طرحة وأكثر من لون وفيها أقص الطرحة وأثبتها في الطبقة التي تعلوها بحياكة سحرية خفية حتى أصل إلى الشكل المطلوب، وهي طرحة تبدو من عدة طبقات لكنها في نفس الوقت خفيفة وثابتة ويتم ارتداؤها بسهولة شديدة.



تؤكد البغدادي أن اللون جزء مهم من أناقة الطرحة، وتفضل الألوان المشرقة والقوية التي تنعكس على لون البشرة لأن الطرحة تغني عن المكياج أو يكون في أضيق الحدود وبشكل يخفي الإرهاق لذلك يكون لون الطرحة أساسي لإضاءة الوجه، وتداخل أكثر من لون معاً له خصوصيته وجماله حيث يتداخل في تصميماتها الأحمر مع الزهري، والبني مع التركواز والأخضر مع الأصفر.



قدمت البغدادي مجموعة من الأفكار لطرح جاهزة لها فضل اختراع تصميماتها فهناك طرحة أطلقت عليها اسم "الماجيك" وتبدو بسيطة وجميلة ويمكن ارتداؤها بعشر طرق مختلفة، ويتم ارتداؤها بعدة موديلات وكذلك يمكن أرتداؤها كجاكيت وكجيب وهي تقدم هذه الطرحة الماجيك مع "سي دي" يوضح الطرق المختلفة لارتدائها. كما تقدم تصميما لطرحة تطلق عليها "ثري فيس" وهي طرحة واحدة يمكن أن يتم تغيير لونها وشكل الربطة إلى ثلاثة ألوان وتتميز بالخفة لأنها مصنوعة من القطن الخالص.



وعن الجديد في الطرحة الجاهزة التي تصممها، تقول "أدخلت في مجموعتي الجديدة خامات جديدة لم يتم استخدامها من قبل في الطرحة مثل الجلد والصوف وهما خامتان تحتاجان إلى شخصيات قوية تستطيع الظهور بشكل مختلف




".













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لإسبانش للنحيف والعربية للممتلئ ربطات حجاب جاهزة تناسب وجهك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحروسه |elmahrosa :: الاقسام العامة :: عالم حواء للسيدات |The world of women's Eve-
انتقل الى: