منتديات المحروسه |elmahrosa


منتديات المحروسه |elmahrosa


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غضب اسرائيل من برنامج مصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GHADAHAMADA
المشرفه عامة
المشرفه عامة
avatar

اَلَجَنَسَيَهَ :
اَلَجَنَسَ : انثى
مَزَاَجَىَ :
MMS
عَدَدَ اَلَمَسَاَهَمَاَتَ : 745
نَقَاطَ : 2133
السٌّمعَة : 26







مُساهمةموضوع: غضب اسرائيل من برنامج مصرى   الإثنين يوليو 23, 2012 8:40 pm



كثير من برامج المنوعات خاصة التى تعتمد على لغة المقالب ينظر لها المشاهد العادى على أنها من متطلبات شهر رمضان؛ على اعتبار أن هناك برامج مثل الكاميرا الخفية حققت نجاحات كبيرة انطلاقاً من هذا الشهر الفضيل.

هذا العام تعرض قناة النهار برنامج يندرج تحت مسمى برامج المقالب وهو بعنوان "الحكم بعد المزاولة"؛ ورغم أن البرنامج فى حلقته الرمضانية الأولى استضاف الممثل الكوميدى أيمن قنديل الشهير بشخصية تهامى باشا، وهذه الحلقة أدهشت المصريين والكثير ممن شاهدوا البرنامج ماتوا من الضحك، إلا أن هذا الاستحسان المصرى قابله سخط إعلامى فى إسرائيل.

والسبب أن البرنامج يقوم على استضافة شخصية معروفة وأثناء الحلقة يكتشف أنه ضيف على برنامج من إنتاج قناة إسرائيلية، وهى اللعبة أو المقلب الذى يقوم عليه البرنامج، وهنا ينتفض الضيف ويبدأ سب إسرائيل، والاعتداء على كل ما تطوله يده داخل استوديو التصوير؛ وهو ما جعل الإعلام الإسرائيلى ينظر إليه على أنه يعادى إسرائيل، مبررين ذلك بأن أغلب الضيوف الذين ظهروا أو سوف يظهرون فى الحلقات القادمة سبوا إسرائيل، وطاقم العمل على اعتبار أنهم يتبعون قناة إسرائيلية.

وكانت حلقة أيمن قنديل قد شهدت اعتداءه بالمقاعد على فريق العمل كما أسقط مقدمة البرنامج أرضاً، وصفع أحد العاملين على وجهه، وتفوه بشتائم ضد إسرائيل إلى أنه تم تهدئته، وكشف حقيقة الأمر، واستئذانه فى عرض الحلقة.
الشىء الذى أدهش المصريين هو حالة الغضب التى عليها إسرائيل على اعتبار أن البرنامج لم يكشف أى جديد، فهذا هو شعور كل المصريين فى كل العصور وشعارهم دائماً «أنا بكره إسرائيل».



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غضب اسرائيل من برنامج مصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحروسه |elmahrosa :: الاخبار :: اخبار عاجله-
انتقل الى: