منتديات المحروسه |elmahrosa


منتديات المحروسه |elmahrosa


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoudtotti77
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

اَلَجَنَسَيَهَ :
اَلَجَنَسَ : ذكر
مَزَاَجَىَ :
MMS
عَدَدَ اَلَمَسَاَهَمَاَتَ : 528
نَقَاطَ : 1653
السٌّمعَة : 160








مُساهمةموضوع: جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى"   السبت يونيو 04, 2011 2:53 am

الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق

راهن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادىالأهلى على التتويج بدرع الدورى العام هذا الموسم فى ظل المنافسة الشرسة بينه وبين الغريم التقليدى الزمالك على لقب تلك البطولة حيث إن الفريق مقبل على مباريات صعبة فى المباريات المتبقية له من عمر المسابقة حيث إنه سيواجه بتروجت ثم إنبىفالإسماعيلى قبل أن يواجه الزمالك الذى أمامه مواجهات سهلة نسبياً.

وأكد المدير الفنى بأن مباراة الزمالك سيتم التعامل معها مثل أى مباراة أخرى وهى مباراة عادية تساوى ثلاث نقاط، نسعى لحسمها بقوة دون النظر إلى نتائج المنافسين.

وحرص المدير الفنىالبرتغالى على الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم على بذل قصارى جهدهم فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة خاصة وأنها تعتبر بمثابة حياة أو موت لا بديل فيها عن الفوز وهو ما شعره اللاعبين خلال تدريبات أمس وحملوا على عاتقهم المنافسة على التتويج باللقب.. كما حرص على المشاركة معهم فى التدريبات الصباحية فى إطار الاستعدادات لمواجهة بتروجيتفى الأسبوع الرابع والعشرين للدورى العام.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن المباريات المقبلة فىالدورى صعبة وقوية وتحتاج إلى تركيز كبير من كل اللاعبين وهو ما يدركه جيدا الجهاز الفنى ويستعد بكل قوة لمثل هذه المواجهات فى إطار الحرص على الحفاظ على لقب الدورى موضحا أن المباريات المقبلة للأهلى صعبة جدا حيث إنها مع أندية إما تنافس على الدورى مثل الزمالك أو الإسماعيلى أو أندية تسعى للدخول فى المربع الذهبى مثل إنبىوبتروجيت. . وشدد على أن الجهاز الفنى واللاعبين يدركون جيدا أهمية وصعوبة الفترة المقبلة فىالدورى ومن ثم فهم جاهزون لكل المباريات ويضعون أمام أعينهم هدفا واحاد وهو الفوز فى كل المباريات للحفاظ على بطولة الدورى.

مفاوضات زيدان وآخر إفريقي

علمت « الجمهورية « أنه لا جديد فيما يتعلق بعملية التفاوض مع محمد زيدان مهاجم منتخبنا الوطنى والمحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألمانى ولكن حصل مسئولو النادى خلال تواجد اللاعب بالقاهرة بسبب ارتباط المنتخب الوطنى لمباراة جنوب إفريقيا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم غينيا الاستوائية والجابون 2012 على موافقة مبدئية منه بشأن انتقاله للقلعة الحمراء فى حالة إنهاء مشواره الاحترافى والبقاء فى مصر.

ودخل نادى الهلال السعودىفى مفاوضات مكثفة مع زيدان للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل وبات الموضوع برمته فى قبضة اللاعب نفسه.. ودخل النادىالأهلىفى مفاوضات مع الكاميرونىيانيكنيانج مهاجم فريق شبيبة بجاية الجزائرى هداف الدورى الجزائري.. ويسعى النادى للتعاقد مع مهاجم أجنبى قوى لدعم صفوف الفريق فى بطولة إفريقيا التى تستأنف مبارياتها مجددا منتصف يوليو المقبل، وهو الأمر ذاته الذى يسعى إليه الترجىالتونسى الذى فتح فى وقت سابق باب التفاوض مع نفس اللاعب بعد حصوله بشكل مبدئى على عودة النيجيرى مايكل اينرامو.

أزمة عقود

علمت « الجمهورية» أن هناك بوادر أزمة بين مجلس إدارة النادى الأهلى ولاعبى الفريق بسبب رغبة مسئولىالنادىفى تعديل نسبة الإعلانات فى عقود اللاعبين عقب خلو عقد رعاية النادى الجديد من الإعلانات.. جاء ذلك بعد توقيع النادى على عقد رعاية وصلت قيمته إلى 141 مليون جنيه.

يأتى الصدام المتوقع من خلال الاقتراح بأن تكون العقود موحدة للاعبين مع تغيير النسبة بأن تكون 60% للنادى و40% للاعب، وهو ما قد لا يوافق عليه لاعبو الفريق من خلال الاتصالات التى دارت مع بعضهم، رافضين التنازل عن النسبة الأكبر لهم وهناك إمكانية لتغيير النسبة لتكون 60% للاعبين والنسبة المتبقية للنادى، وهو ما قد يحدث خلافا شديدا بين الطرفين يظهر على الساحة خلال الأيام المقبلة لاسيما أن معظم اللاعبين مرتبطين بعقود مستمرة مع النادى لموسمين على الأقل






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmahrosa.forumegypt.net
 
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحروسه |elmahrosa :: الرياضه :: كوورة مصرية-
انتقل الى: